-->

مواقع عربية لتحميل الأفلام بجودة وضوح عالية و مترجمة بالعربية

زوار مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات السلام عليكم 
 في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على بعض المواقع العربية المميزة التي أستعملها شخصيا لتحميل الأفلام بجودة وضوح عالية و مرفقة مع الترجمة ، بحيث يمكنك عن طريق هذه المواقع أن تقوم بتحميل اي فيلم سواءا أجنبي او عربي أو هندي إلى جانب إمكانية مشاهدة و تحميل المسلسلات أيضا سواءا العربية أو الأجنبية أو التركية و أيضا الهندية و غيرها .
و النقطة المشتركة بين جميع هذه المواقع التي سوف نشاركها معك هي أنها دائما تقوم بتوفير احدث و أجدد اللأفلام إلى جانب أنها تتيح المشاهدة أون لاين و أيضا تتيح الأفلام للتحميل و كل هذا مع ترجمة بالعربية واضحة و صحيحة ، و كي لا اطيل عليك الحديث إلى قائمة الـ 5 مواقع لتحميل الأفلام مجانا .
1 – موقع فاصل إعلاني
 بعد أن تم إطلاقه بمدة قصيرة و قد  إستطاع موقع فاصل إعلاني أن يتبث جدارته و يفرض سيطرته وسط مواقع مشاهدة و تحميل الأفلام ، و يتميز هذا الموقع بأنه لا يزعج المستخدمين كثيرا بكثرة الإعلانات كما أنه يوفر خاصية المشاهدة أون لاين و أيضا يتيح خاصية تحميل الفيلم إلى جانب الجودة العالية و الترجمة الواضحة .
2 – موقع myegy
يعتبر موقع myegy من بين المواقع العربية الشهيرة جدا و الذي يمكنك عن طريقه الإستمتاع بمشاهدة اجدد الأفلام الأجنبية و أيضا العربية كما يوفر الموقع مجموعة من المسلسلات و الأفلام الوثائقية ، و للولوج إلى موقع myegy قم بالضغط على الرابط أدناه .
3 – موقع  cimaclub 
موقع cimaclub من بين المواقع المميزة ايضا لمشاهدة الأفلام اون لاين و تحميلها ايضا على حاسوبك ، و يوفر الموقع أيضا أفلام جديدة بتجرمة و بجودة ةوضوح عالية جدا مع العلم أنه ايضا يجمع بين المسلسلات و البرامج و غيرها .
4 – موقع anakbnet 
من بين المواقع الجيدة أيضا هو موقع anakbnet حيث أنه موقع متجدد بإستمرار و يمكنك عن طريقه تحميل و مشاهدة آخر الأفلام بحودة عالية و مترجمة بالعربية .
5 – موقع t7melat 
من بين المواقع الرائعة أيضا هو موقع t7melat و إستخدام هذا الموقع سهل جدا حيث أن كل ما عليك القيام به هو الولوج إليه عبر الرابط أدناه ، ثم بعد إختيار الفيلم و مشاهدته أون لاين أو تحميله على حاسوبك .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016