-->

إقفال مفتاح الـ USB بكلمة سر و منع الآخرين من الوصول إلى ملفاتك

أحيانا قد تكون لديك بعض الملفات المهمة جدا بالنسبة لك و التي قد تقوم بوضعها في مفتاح USB كي لا يستطيع اي شخص الوصول إليها و رؤيتها ، لكن هناك مجموعة من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها حيث أنه أحيانا قد يستطيع شخص ما الوصول إلى مفتاح الـ USB الخاص بك أو يمكن أن يضيع منك مفتاح الـ USB و في جميع الحالات فإن الشخص الذي سوف يجده يستطيع الولوج إليه عبر اي حاسوب و رؤية جميع الملفات الموجودة بداخله .

لهذا و من أجل تأمين نفسك و حماية ملفاتك من الآخرين فإننا سوف نشارك معك اليوم أداة مميزة للغاية و هي عبارة عن أداة تعمل على تزويدك بإمكانية القيام بتعيين كلمة سر لمفتاح الـ USB الخاص بك و نحن هنا نتحدث عن أداة تدعى USB Safeguard .
إقفال مفتاح الـ USB بكلمة سر و منع الآخرين من الوصول إلى ملفاتك
أداة USB Safeguard هي عبارة عن برنامج بمجرد أن تقوم بوضعه في أي مفتاح USB سوف يقوم بإخفاء جميع الملفات الموجودة في المفتاح و لن يقوم بإظهارها إلا بعد أن تقوم بإدخال كلمة السر ، و من أجل الإستفادة من هذا البرنامج ما عليك سوى النقر عى الرابط الموجود أسفل التدوينة ثم الولوج إلى موقع USB Safeguard و تحميل النسخة المجانية من البرنامج كما هو موضح في الصورة أعلاه .
إقفال مفتاح الـ USB بكلمة سر و منع الآخرين من الوصول إلى ملفاتك

بعد تحميل البرنامج قم بوصل مفتاح الـ USB بحاسوبك و قم بوضع البرنامج داخل المفتاح ، ثم قم بتعيين كلمة سر ، و بهذه الطريقة لن يستطيع اي شخص الوصول إلى ملفاتك حتى و إن قام بالوصول إلى مفتاح الـ USB و للإشارة فإن أكثر ما يميز برنامج USB Safeguard أنه عندما يقع مفتاح الـ USB الخاص بك في يد أي شخص و حاول فتح الملفات و أدخل كلمة السر خاطئة 3 مرات فإن برنامج USB Safeguard سوف يقوم بحذف المفلات تلقائيا بشكل نهائي كنوع من الحماية .
إقفال مفتاح الـ USB بكلمة سر و منع الآخرين من الوصول إلى ملفاتكإقفال مفتاح الـ USB بكلمة سر و منع الآخرين من الوصول إلى ملفاتك

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016