-->

تعرف على لعبة وسام الشرف Medal Of Honor و قم بتحميلها (أفضل لعبة حربية ضد الإرهاب في أفغنستان)

سم الله الرحمان الرحيم ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
وسام الشرف إصدار 2010 Medal Of Honor تقوم على الحرب ضد الإرهاب في أفغانستان وغيرها من المواقع المختلفة ، هي لعبة تقوم على الحرب على الإرهاب. اللعبة تشمل قوات طالبان والجيش الأمريكي. يمكنك أن تختار أن تكون جزءا من أي فريق تريد. وهذه هي لعبة تقوم على العقد لأن الخرائط المستخدمة في لعبة حقيقية ومذهلة حقا .


هناك الكثير من الأسلحة والتكنولوجيا التي أدخلت في لعبة وسام الشرف 2010 . إنها لعبة تفاعلية كاملة وسوف تكون القيادة دراجة الترابية والسيارات أيضا. هجوم العدو والفريق التعاوني يجعل هذه اللعبة كابوس. خرائط لعبة مدهشة حقا. وتبدو حقا واقعية جدا وأيضا أنها تبدو وكأنها متاهة الذي ينتهي أبدا. الشيء الأكثر أهمية هو أن انها لعبة استراتيجية. كل ما عليك القيام به هو وضع خطة عمل وبعد ذلك الهجوم. أيضا هناك نسخة أخرى من هذه اللعبة وهو ما يسمى وسام الشرف المحاربون.

تأثيرات رسومية والتأثيرات البصرية للعبة مدهشة حقا والبعثات رؤية الوضع الليلي هي حقا باردة ومذهلة. المؤثرات الصوتية لعبة مدهشة حقا. أفضل شيء هو أن تسمع صوت في البعثات وقت متأخر من الليل. المدافع والخرائط وفرق كل شيء في اللعبة هو مدهش.


 تحميل مجاني لعبة بحجم 4 جيجا و سوف تكون قادر على تجربتها بعد تثبيتها لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك. الرسومات والمؤثرات البصرية مذهلة والخرائط من أفغانستان وحقيقية على اللعبة التفاعلية ..

متطلبات نظام تشغيل وسام الشرف 2010 على الكمبيوتر 

 ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1 وحدة المعالجة المركزية: كور 2 ديو 2.0 غيغاهرتز ذاكرة الوصول العشوائي : 2 غيغابايت مساحة القرص الثابت: 9 GB

للتحميل : من هنا

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016