-->

تعرف على هذا الشخص الذي احذث ضجة على مواقع التواصل والبرنامج الذي يستعمله حصريا على مدونة المحترف

أنتشرت فديوهات  أبو سن السعودي علي مواقع التواصل الإجتماعي وهو يحاور فتاة أمريكية تدعي كريستينا وهي تكلم معاه في حوار مضحك للغاية حيث أن أبو سن السعودي لايتكلم اللغة الإنجليزية بطلاقة ولكنه بنطقها بحروف مكسرة (عربى علي إنجليزى) والفتاة تحاول أن تفهم ما يقول وهو أيضاً يحاول أن يفهم فكانت المحادثة كوميدية للغاية وحازت علي أكثر من 2 مليون مشاهدة.
شاهد أبو سن السعودي لما شاف أمريكية علي النت بيموت من الضحك وهو يعترف بحبه
كانت المحادثة  عبر إحد برامج المحادثة والبث المباشرا هاتف “you now” وهذا البرنامج في الأصل كان تابع لشركة “بلوق تي في” الإسرائيلية التي أنشأت موقعها الإلكتروني الرسمي  في  2004 و تحول بعد ذلك وسمي “you now” ويهدف إلي إعطاء أصحاب المدونات الإلكترونية كامل الحرية  للتحدث مع الزوار من خلال خاصية البث المباشر .
وصلت فكرة البرنامج إلي أمريكا عام 2007 ومنها إلي دول العالم ولحاز علي شعبية كبيرة في الدول العربية عامة وأكثر شعبية وإستخداماً بدول الخليج وكانت المحادثة الكوميدية بالبث المباشر التي كانت بين أبو سن والأمريكية كرستينا من المحادثات التي حازت علي عدد كبير من المشاهدات وتداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم ساخرين من أبو سن وطريقته في حواره مع الحسناء الأمريكية.
والمضحك أن عند أول حوار بين “أبو سن السعودي” و”كرستينا” أخبرها أنها جميلة أوي وأنه بيحبها جدًا  بدون أي مقدمات، وظل يردد لها : “I love you” ويحرك   يديه وهوغير مصدق أنها تتكلم معاه عبر النت  وطول الفديوهات والمحادثة يضحك ويكشف عن أسنانه المكسورة والتي كانت سبب شهرته بهذا الأسم .
وكانت ردوده العفوية وعدم فهمه لكلمات كريستينا تجعله يضحك بالإضافة إلى ردوده  باللغة العربية والتي يعبر فيها عن حبه ومدى إعجابه وانبهاره ب بالأمريكية الحسناء،ويقول لها : “كرستينا انت أحلى من كل البنات أنتي مية ميه والله كويس، أنت كده” .

وظهر أبوسن في إحد الفيديوهات ” وهو يلبس “العقال” السعودي واضعاً “السماعات”  بأذنيه، ويريد أن يعلمها الصلاة وويسمعها  القرآن الكريم بصوت أحد القراء المعروفين، و ويقرأ لها بصوته  سورة الفاتحة ويحاول أن يعلمها كيف تنطق الشهادتين قائلاً  :”أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله”.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016