-->

كيفية الأنتقال الى أهم الأجزاء فى فيديو اليوتيوب

كيفية الأنتقال الى أهم الأجزاء فى فيديو اليوتيوب

كيفية الأنتقال الى أهم الأجزاء فى فيديو اليوتيوب

فى بعض الأوقات وأنت تشاهد أى فيديو على موقع اليوتيوب فى الغالب تكون هناك بعض الأجزاء هامة فى الفيديو وبعض أجزاء الفيديو غير هامة والتى تأخذ الكثير من وقتك فقط، لهذا كان من الضرورى أن تكون هناك طريقة توفر على المستخدمين أمكانية الأنتقال الى أهم الأجزاء فى فيديو اليوتيوب وهو ما سوف نتعرف عليه فى هذا المقالة عن طريق أضافة متوفره فقط لمتصفح جوجل كروم .

أضافة SkipTo :
تتوفر هذه الأضافة بشكل مجانى على متجر وسوق كروم الألكترونى والهدف الأساسى من تطوير هذه الأضافة الأنتقال الى أهم الاجزاء فى فيديو اليوتيوب، بعد تحميل وتثبيت الأضافة على متصفح جوجل كروم وعند تشغيل أى فيديو على اليوتيوب سوف تلاحظ ظهور علامات باللون الأصفر على شرط الفيديو وهذه العلامات باللون الأصفر تشير الى الأجزاء الهامة فى مقطع الفيديو الذى تشاهده .


الرائع أيضاً فى هذه الأضافة أنها تمكن المستخدمين من الأنتقال السريع وبكل سهولة الى هذه الأجزء الهامة عند طريق فقط الضغط على السهم الجديد الذى ظهر معك ويكون قبل علامة النجمة فى أقصى اليمين اذا كان المتصفح بالعربى وفى أقصى اليسار اذا كان المتصفح بالأنجليزى، عند النقر على هذا السهم سيتم نقلك بسهولة الى الجزء الأهم فى الفيديو كما فى الصورة أدناه .


الميزة الأخرى والثالثة التى توفرها هذه الأضافة وهى زر التفضيل الموجود على شكل نجمة والهدف من هذا الزر يوفر لك أمكانية الأعجاب بجزء معين من شريط الفيديو الذى تشاهده عن طريق الضغط فقط على علامة النجمة .


الهدف الأساسى من هذه الأضافة أنها توفر عليك الوقت والجهد وفى نفس الوقت تمكنك من مشاهدة أهم الأجزاء الهامة فى فيديو اليوتيوب الذى تشاهده، يمكنك تحميل وتثبيت الأضافة الأن على متصفح جوجل كروم بشكل مجانى من هنا .

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016