-->

أول سوق إلكتروني متكامل من شركة paypal

اطلقت شركةpaypal  أول سوق إلكتروني متكامل ishoptheworld، ويقدم حلولًا “متكاملة وفريدة” للشراء وطرق الدفع والشحن،
فقد أطلقت شركتي “باي بال” PayPal للمعاملات المالية بالتعاون مع شركة أرامكس لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، أطلقتا متجراً إلكترونياً جديداً على شبكة الانترنت أطلقت عليه أسم iSHOP THE WORLD.
ishoptheworld
وقالت الشركتين في بيان رسمي واحد أن المتجر الالكتروني الجديد يعتبر السوق الإلكتروني الجديد الأول من نوعه وفقًا للخدمة التي يقدمها، إذ يتيح للمستهلكين فرصة شراء البضائع من التجار في أكثر من 15 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأميركا، وأوروبا وجنوب شرق آسيا، وأفريقيا بخطوة واحدة، مما يعني أنه من الممكن للمستهلكين الشراء من عدة تجار مختلفين ضمن العديد من الدول، وإجراء معاملات الشراء ودفع ثمن جميع البضائع في النهاية بطريقة سهلة وسريعة.
وقالت مازن مراد مدير أول التجارة الإلكترونية في أرامكس أن المتجر الإلكتروني الجديد سيسمح للشركات تصدير منتجاتها إلى أكثر من 60 مدينة، ما يعطي للزبائن خيارات تسوق أكثر من المنتجات التي قد لا تتوفر في السوق المحلي، كما أوضح أن التجار من كافة دول العالم يمكنهم عرض منتجاتهم بسهولة ومجاناً على المتجر بدون عمولات أو رسوم خفية. وأضاف أن المتجر الجديد سيلغي كل الإجراءات اللوجستية التي قد يواجهها التجارة كمعاملات التصدير والجمارك والتخليص وغيرها.
رابط الموقع : ishoptheworld

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016