-->

نصائح مهمة لحماية حسابك في جوجل أدسنس و منع حظره

السلام  زوار مدونة المحترف للمعلوميات 
لا شك في أن الحصول على حساب أدسنس ‘ Google Adsense ‘ أصبح أمرا صعبا للغاية , لذلك يجب الحفاظ عليه لأن فتح حساب أخر بعد حظر حساب سابق لك قد يكون أصعب من الحصول عليه للمرة الاولى بكثير . و ربما تكرر طلبك لحساب جديد لشهور و شهور و لن تحصل عليه في النهاية .
و هذا هو سبب كتابتي لهذه التدوينة , من أجل الحفاظ على حساب ادسنس الخاص بك و منع حظره يجب عليك التقيد بالخطوات أو بالاحرى النصائح التالية :
1 – إياك ثم إياك أن تنقر على إعلان في موقعك مهما حصل .
2 – لا ترسل لأصدقائك و تطلب منهم أن يضغطو على الاعلانات في موقعك لأن خوارزميات جوجل أذكى بكثير من أن يتم خداعها بهذه الطريقة  و سيتم كشفك و إغلاق حسابك عاجلا أم أجلا .
3 – لا تستعمل أي برنامج للضغط  التلقائي على الاعلانات أو تبادل الضغطات مع مواقع أخرى , أو شراء الضغطات لأن جوجل ستكتشف الامر و تغلق حساب أدسنس الخاص بك .
4 – راقب حسابك جيدا و إنتبه لنسبة النقر الى الظهور , إذا كانت عالية جدا فحسابك في خطر , هذا إن كانت النقرات غير شرعية و كنت تشك في أن شخص معين يحاول إغلاق حسابك عبر الضغط المتكرر على الاعلانات , حينها يمكنك إبلاغ جوجل بأن هناك نقرات غير صالح عبر نموذج جهة الاتصال للنقرات غير الصالحة .
5 – إياك أن تنشر معلومات عن حسابك في المنتديات أو المواقع لأن هذا يخالف سياسة جوجل , حتى إن رغبت في عرض إثبات لأرباحك فيجب عليك حذف كافة معلومات الحساب مثل الرقم التعريفي للناشر او الاسم و غيره .
6 – لا تفتح أبدا حساب أدسنس أخر , لأن هذا سيعرض الحسابين معا للإغلاق , إذا أردت إستعمال الاعلانات في موقع أخر فيمكنك ذلك دون الحاجة لحساب جديد . شرط أن لا يكون الموقع مخالف للشروط .
7 – إياك و الغش بأي طريقة من الطرح لأنك ستكتشف عاجلا أم أجلا و سيتم إغلاق الحساب و لن تستطيع فتح حساب أخر , هناك بعض الخدع للربح السريع تكتشف من حين لأخر أنصحك بتجاهلها و عدم إستعمالها مهما يكن .
8 – أساس الربح هو الزوار و المحتوى , لذلك إبني محتوى جيد غير مخالف لسياسات جوجل ادسنس , ولا تحاول جذب الزوار بطرق غير مشروعة مثل مواقع تبادل الزيارات أو شراء ترافيك أو ما شابه و هو ما يسعرض حساب أدسنس الخاص بك للإغلاق و لن يفيدك على أي حال لأن الزوار الذين تشتريهم عن طريق مواقع اخرى يدخلون لثواني معدودة و يخرجون دون الاهتمام لا للإعلانات و لا للمحتوى .
إذا إلتزمت بالنصائح السابقة من أجل الحفاظ على حساب أدسنس الخاص بك إضافة الى عدم مخالفة محتوى موقعك لشروط جوجل فتأكد أن حسابك بأمان و لن يتم إغلاقه .
أي إستفسار أو تساؤل يمكنك مراسلتنا عبر زر إتصل بنا في القائمة العلوية للموقع , و إن شاء الله سنحاول الاجابة بأسرع وقت ممكن 

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016