-->

مواقع للحصول على شريكة شريكة او شريك حياتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار مدونة المحترف للمعلوميات في درس جديد
في إطار شرح بعض خدمات المواقع رغم بعدها الكلي عن مجال التكنولوجي ، لكن تبقى في إطار خدمات الويب التي ننشرها بين حين لآخر ، سوف نتعرف في هذه التدوينة الجديدة على أربعة مواقع عربية للبحث عن شريك للزواج ، حيث يتم تقديم جميع هذه الخدمات بالمجان في مقابل مثلا المواقع الأجنبية التي نجدها تشترط الإشتراك الشهري حتى تتمكن من التواصل مع التي ترى فيها مواصفات شريكة حياتك .
----------------------------
1---موقع مودة
http://www.mawada.net/
يتجاوز عدد المسجلين فيه المليون عضو ، ويشترط قبل استخدامه تسجيل عضويتك ، وهذا أمر طبيعي حتى تستطيع البحث عن الطرف الآخر ، ما يميز الموقع أنه لا يمكنك إرسال رسالة للطرف الذي ترغب في التواصل معه إلا في حالة إضافتك إلى قائمة الاهتمام الخاصة به ، فعند زيارتك لصفحة شخص معين تحتاج إلى إضافته إلى قائمة الإهتمام حتى تستطيع إرسال رسالة له مباشرة .
موقع متميز أنصح باستخدامه في ما يرضي الله .
----------------------------
2---موقع nadmeny

موقع عربي يضم عدد كبير من المشتركين من الذكور والإناث الذين يبحثون عن شريك أو شريكة لحياتهم ، يمكنك الإنضمام إلى القائمة أيضا عبر التسجيل في الموقع والبدأ في المراسلة .
---------------------------
3--موقع النادي

هو الآخر موقع متميز ومتوفر بلغات متعددة كالعربية و الفرنسية ثم الإنجليزية ، تقوم بالتسجيل فيه ثم تبدأ في البحث عن شريكة حياتك إذا كنت صادق في نيتك .
------------------------------------
4---موقع العفاف 

هو موقع زواج إسلامي تحت رعاية و إشراف الشيخ محمد بن فهد الهويمل ، يشترط هو الآخر التسجيل فيه حتى تستطيع المراسلة ، وما يميزه عن الموقعين اللأولين الرقابة الشديدة للرسائل لمنع المتلاعبين والمستهترين .
--------------------------
كانت هذه أهم المواقع للزواج الإسلامي ، ولاتنسى في حالة ما وجدت شريكة حياتك أن تعزمني على حفل الزواج كعربونة محبة émoticône tongue
ألقاك في تدوينة جديدة بحول الله .

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016