-->

مواقع للحصول على كلمة السر للراوتر في ثواني

السلام عليكم زؤوار مدونة المحترف للمعلوميات في درس جديد ومهم 
لا يزال الكثير من الناس يعانون من مشكلة للدخول إلى إعدادات الراوتر الخاص بهم قصد تغيير بعض الإعدادات عليها ، كإسم الشبكة مثلا وكلمة السر ثم نوع التشفير وإعدادات أخرى مهمة .


 فبعد شراء أو تركيب روتر جديد من شركة الإتصالات ، فهي لا تعطيك هذه المعلومات في الغالب ، بالتالي يصبح الحل هو الإتصال بهم ، أو البحث عن هذه المعلومات عبر الأنترنت ، وذلك من خلال مواقع كثيرة جدا ،
و سأخصص هذه التدوينة للتعريف بخمسة منها ، وأتمنى أن تجد فيها ما يناسبك.

1--adslayuda



 بمجرد الدخول إلى الموقع ستجد إطار باللون الأزرق تختار عليه نوع الروتر الذي تمتلكه ، ويتوفر على جميع أنواع الراوتر هذا الموقع ، ثم بعد ذلك نوع الموديل ، وهكذا سيعطيك كلمة السر و الباسوورد المعتمد للدخول إليه .
--------------------------------- 


2--open-sez

بالدخول إلى هذا الموقع ستجد أنواع كثيرة جدا من الراوتر ،مرتبة حسب الأحرف الأبجدية ، وعند الضغط على واحدة منها ستفتح معك نافذة جديدة هناك ستشاهد  نوع الموديل الخاص بالراوتر الذي تمتلكه ، وأمامه   سيعطيك إسم المستخدم و كلمة السر.
---------------------------------

3--router passwords



من المواقع المعروفة جدا والتي تعمل بنفس الطريقة في الموقعين الأولين ، حيث تحدد نوع الروتر الذي تمتلكه ، ثم نوع الموديل ، ثم سيقوم بإظهار كلمة السر وإسم المستخدم للدخول إليه .
------------------------

4--phenoelit-us


يتوفر على قاعدة كبيرة جدا من أنواع الرواتر وموديلاتها ، وتجدها مرتبة على الموقع أفقيا ، أمام كل نوع موديل معين ، وأمامه هو الآخر كلمة السر وإسم المستخدم للدخول إليه . 
-----------------------------

5--Passwords for Networked Device

عند الدخول إلى هذا الموقع تقوم بالنزول إلى الأسفل وستجد أنواع كثيرة من الراوتر أمامها كلمات السر وإسم المستخدم للدخل إليها ، وتجد هذه الراوتر مرتبة أسماء من ال A حتى Z.

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016