-->

أفضل 3 مواقع تمكنك من التقاط صور عن طريق الويب كام اون لاين

 الويب كام هي من أكثر الأدوات افادة بين الأدوات المدمجة مع الحاسوب حيث تمكنك من استعمالات عديدة على سبيل المثال أنا في محترفو الشرح أستعملها لتصوير الشروحات لكن من الأكيد أن القاسم المشترك في استعمالها بين الجميع هو برنامج السكايب .
لكن المشكل في بعض الأحيان أن البرنامج المدمجة تلقائيا مع الويب كام لا يفي بالغرض و لا يقوم بالمطلوب خاصة في حالة أردت أخذ صور لنفسك , كذلك في بعض الأحيان يكون من الصعب ايجاده بما أنك لا تعلم اسمه لذلك في هاته التدوينة سنتعرف مع بعض على العديد من المواقع التي تمكنك من أخذ صور لنفسك عن طريق كاميرا الحاسوب . دون أن ننسى أن هناك برامج للقيام بهاته العملية بما أن استعمال موقع اون لاين يكون أسهل لماذا أستعمل البرامج و على كل حالة في تدوينة قادمة سأقوم بالتعريف ببعض البرامج .

التقاط صور عن طريق الويب كام مع WebCamToy :

و هو موقع webcamtoy و الحقيقة أعتبره موقعي المفضل أولا لجودة الصور و ثانيا لكثرة الأشكال و كثرة التأثيرات التي يمكن استعمالها و طريقة استعمال الموقع سهلة كل ما عليك فعله هو الدخول اليه ( اضغط هنا ) ثم بعد ذلك تضغط على Ready ثم تختار Use My Camera بعد أن تحضر نفسك من أجل الصورة تضغط على أيقونة الكاميرا و في حالة أردت استعمال تأثيرات اضغط على Normal .
موقع webcamtoy
موقع webcamtoy

التقاط صور عن طريق الويب كام مع TakePictureOnLine  :

و هو موقع TakePictureOnLine موقع كذلك يتميز بجودة مرتفعة للصور و بسيط في عمله لا يتطلب لا تسجيل أو أي شيء كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع ثم تضغط على زر التصوير ( شاهد الصورة في الأسفل ) بعد ذلك عند الانتهاء تضغط على Take Picture للدخول الى الموقعاضغط هنا 

موقع TakePictureOnLine
موقع TakePictureOnLine

التقاط صور عن طريق الويب كام مع PicaNom :

و هو موقع picanom , و الجميل في هذا الموقع أنه يمكنك من العديد من الخيارات التي تسمح لك بالتحكم و اختيار أشكال أخرى لصورك
Snap : أخذ صورة عادية لك
Avatar : أخذ صورة أو أكثر تحتوي على العديد من التأثيرات
Snap In HD : أخذ صورة بالحجم الكبير و تكون عالية الجودة و بالطبع العملية مرتبطة بدقة كاميرا الويب التي تستعملها
موقع picanom

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016