-->

كيف تقوم بإظهار أي صورة من إختيارك على مختلف شاشات الأجهزة بسهولة و إحترافية و دون برامج !!

قد يعتقد البعض أن الحصول على صور جميلة و إحترافية يستدعي منك التوفر على إحدى برامج تعديل الصورأو تحريرها متل برنامج الفوتوشوب , في حين أنه في الآونة الأخيرة  ظهرت مجموعة من المواقع و الخدمات التي من شأنها ان تغنيك عن برنامج الفوتوشوب أو أي برامج تعديل صور آخر  ,في تدوينة اليوم سوف نتعرف على موقع أو خدمة  إن صح التعبير تمكنك من وضع صورتك على  إحدى الأجهزة متل الهواتف الذكية أو الحواسيب او حتى التابليت , و ذالك بطريقة سهلة إحترافية و مميزة حتما ستنال إعجابك !
كيفق تقوم بإظهار الصور الشاشة الخاصة بمختلف الأجهزة بإحترافية و سهولة و دون برامج  !!
 يوفر موقع SmartMockuos خدمة جميلة و مميزة . بحيث تعمل على وضع صورتك أو أي صورة من إختيارك في قالب من القوالب الرائعة التي يتوفر عليها ,   سواء تعلق الأمر بأجهزة التابليت أو الهواتف الذكية أو الحواسيب ,  كل ما عليك القيام به هو التوجه لواجهة هذا الموقع عبر هذا الرابط  . ثم تنزل قليلا لتجد مجموعة من القوالب الرائعة التي يمكنك الإختيار من بينها القالب  الذي تود  أن تظهر عليه صورتك . كما يمكنك التمتع بمجموعة أخرى من القوالب الجذابة عن طريق الضغط على زر Show allmockups !
الآن بعد إختيار القالب الذي راقك , يمكنك في خطوة تانية أن تقوم برفع الصورة المراد ظهورها على هذا القالب عن طريق الضغط على Upload image ومن تم إختيار صورة من حاسوبك , او يمكنك أيضا ان تستدعي صورة من على الإنترنيت ووضعها في هذا القالب عن طريق الضغط على الخيار URL Screenshot , ووضع رابط الصورة ! بعد رفع الصورة ينبثق لك خيار جديد يتيح لك إمكانية تحميل هاته الصور الإحترافية بعدة صيغ و أحجام !

كيفية جعل الصور تظهر على نماذج لأجهزة حواسيب و هواتف ذكية بدون برامج

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة البسيطة و التي شرحنا فيها طريقة وضع أي صورة من إختيارك في قالب إحترافي  و جذاب بدون الإستعانة بأية برامج من أي نوع , و ذالك بالإعتماد فقط على أحد الخدمات الممميزة , اتمنى أن ينال الشرح إعجابكم و ان تستفيدو من هذا الموقع الرائع و الذي حتما سيجعل العديد من الأشخاص في غنى تام عن بعض برامج تحرير الصور وعلى رأسهاالفوتوشوب خصوصا في الجزئية المتعلقة بدمج الصور !
يمكنك الولوج للموقع الوارد في الشرح   عبر  هذا الرابط 

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016