-->

الفيس بوك بدا في اطلاق ميزة Dislike

نقل موقع Engadget التقني أنباءً عن أن شركة فيسبوك ستبدأ بطرح ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التعبير عن موقفهم من المنشورات في حال لم يكن التعبير المناسب هو ” أعجبني ” , ومنعًا لانتشار السلبية بين الناس من مستخدمي الشبكة لن تكون هذه الميزة الجديدة متاحة على شكل زر ” لم يعجبني ” أو ” Dislike ” بل ستكون بطريقة أخرى لا تساعد على نشر السلبية .
الخدمة الجديدة والتي ستبدأ بالظهور اعتبارًا من يوم غد في إسبانيا و إيرلندا ( بحسب Engadget ) ستتيح للمستخدمين إمكانية الاختيار من بين التعابير ( غاضب , حزين , مذهول , خجول , يضحك بصوت عالي , قلب حب , الإعجاب التقليدي ) ليختار المستخدم مايعبر عن نفسه منها بحسب موقفه من المنشور أو الصورة .
DISLKE
وكانت شركة فيسبوك قد قررت إتاحة هذه الميزة لمساعدة المستخدمين على التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل ولكي لا يقع المستخدم في مواقف محرجة كأن يقول ” أعجبني ” على حالة لأحد أصدقائه يقول فيها بأنه مريض فيكون البديل في هذه الحالة هو اختيار ” إني حزين لأجلك ” من خلال الوجه التعبيري الخاص بذلك .
ومن المتوقع أن يكون إطلاق هذه الميزة في إسبانيا وإيرلندا كنوع من التجربة للميزة لتحسينها قبل إتاحتها بالتدريج لجميع المستخدمين حول العالم .
منقول

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016