-->

اسرار غريبة على اليوتيوب لاتعرفها





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعد يوتيوب من أشهر المواقع وأكثرها شعبية، حيث يحتوى على فيديوهات شاملة لكل المجالات من تسلية إلى تعليم وأفلام ومسلسلات وأغاني و القرآن الكريم ، كما أنه متاح حول العالم بـ60 لغة، إلا أن يوتيوب به العديد من الأسرار الترفيهية التي تساعدك على تمضية وقت مسلي أثناء انتظار تحميل الفيديوهات.

في هذه التدوينة الجديدة سوف نقدم لكم 5 أسرار رائعة لايعلمهم الكثير منك على اليوتيوب :

1- لعبة الثعبان :



أثناء انتظار تحميل فيديوهات يوتيوب، يمكنك تحريك السهم لأسفل وسيقوم بتحويل علامة التحميل إلى لعبة الثعبان، والتي تقدم لك التسلية حتى يتم تحميل الفيديو الذي ترغب في مشاهدته.

2- قم بهدم ورج اليوتيوب :



عند كتابة جملة " Do the Harlem Shake" في مربع البحث، سيقوم يوتيوب بتشغيل أغنية "Harlem shake" الشهيرة، وتهتز معها شاشة يوتيوب بقوة، لتتماشى مع إيقاع الأغنية.

3- ظهور أحصنة صغيرة :



عند كتابة "Ponies" في مربع البحث على يوتيوب، ستظهر لك العديد من الأحصنة الصغيرة الخاصة بكارتون "Ponies" الشهير.

4- متتالية فيبوناتشي :



وهى متتالية رياضية شهيرة، وهي التسلسل الذي يبدأ بـ 1، 1 حيث إن كل رقم هو مجموع هذين الرقمين السابقين، وتستخدم تلك المتتالية في العديد من المجالات ومنها مجال العملات، عند كتابة تلك المتتالية على يوتيوب، ستظهر لك العديد من النتائج المبهرة المرتبطة بتلك المتتالية .

5 - مشاهدة الفيديوهات بطابع كوميدي :




يوجد في يوتيوب قائمة بالفيديوهات التي تستطيع تحويلها إلى الطابع الكوميدي، من خلال إضافة " &pow=1&nohtml5=1" في نهاية عنوان الفيديو الذي ترغب في مشاهدته، وسيقوم يوتيوب بعمل إضافات كوميدية إلى الفيديو

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016