-->

شاهد ميزة الفيسبوك الجديدة وأنا متأكد أنها سوف تعجبك

الصور الخاصة بك ليست كل ما مثيرة للاهتمام. ولكن في الفيسبوك الذهاب لمساعدتك الجاز لهم حتى مع لامعة رافع الصورة الجديدة، التي هي الآن متاحة لمعظم المستخدمين على دائرة الرقابة الداخلية، واختبار على الروبوت. فإنه يتيح لك إضافة نص مضافين في أي لون، معاينة على الفور الفلاتر التي كنت انتقد عبر الصور الخاصة بك، أو لصق ملصقات الفيسبوك على القمة. الفيسبوك توفير المزيد من الفلاتر القياسية قبل واختبرت ملصقات الصور، ولكن الآن هم يعيشون مع خيار نص جديد في علبة التحسينات الجديدة.

إذا وضع النص، والمرشحات swipeable، وإعادة ضخمة الرموز التعبيرية على الصور يبدو مألوفا، قد يكون لأن هذا هو بالضبط ما تفعله سناب شات. منذ محاولة الاستحواذ الفاشلة الفيسبوك، ولقد شاهدت ذلك سناب شات تنمو وتنمو. ، الوخزة والمقلاع، وفشلت محاولاتها لاستنساخ سناب شات ككل. وفي الوقت نفسه، حصلت الياباني الخط تطبيق الرسائل كبير على الجزء الخلفي من الملصقات. حتى الفيسبوك هو مجرد محاولة لخبز أفضل من كل شيء آخر إلى جانبها.
تحديث: الفيسبوك يقول لي:
"الناس يريدون أن تكون خلاقة عندما تبادل الخبرات مع عائلاتهم والأصدقاء في الفيسبوك. نحن المتداول خارج مكانا جديدا لإيواء كل من تحرير الصور أدوات الفيسبوك، مما يجعل الأمر أسهل لإضافة عوامل تصفية، والملصقات، أو نص إلى الصور الخاصة بك ".

جميع اجميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات 2013/2016